تصدير السيارات في المملكة المتحدة لأكثر من,,en,سنوات,,en 20 Years

التسعير بيانات

stockvault-international-geneva-cars-salon-2010113234

  • قمنا بتحليل المزاد وأسعار التجزئة في المملكة المتحدة والأسواق RHD في الخارج لأكثر من خمس سنوات
  • في حين تستخدم التقليدية المعلومات دليل, نحن أيضا عامل في ظروف السوق وتركيبات المواصفات / اللون مقرونة معلومات المبيعات الأخيرة لأعطيك تقدير العالم الحقيقي للسيارات السعر كنت المناقصة على
  • ونحن نعلم متطلباتنا الأوراق المالية للعملاء، ويمكن أن يخطر لك من أي تغيرات السوق والتي قد زيادة / نقصان العرض
  • باستخدام البيانات المتوفرة لدينا تجربة تاريخية والتسعير لا يمكننا التكهن depreciaton نماذج أكثر 6 أشهر إلى 2 سنوات وهدف فترة زمنية عندما النماذج سوف تصبح قابلة للتطبيق في السوق
  • تسعير البيانات, تحليل وتقديرات أحرار لعملائنا

 


سوف المزادات الكبرى في المملكة المتحدة توفر بيانات التسعير لجميع السيارات للبيع مما يجعل التقديرات التسعير أسهل.

الكبيرة شركتين دليل الأسعار هي قبعة و دليل الزجاج

سوف تشمل مزادات أيضا سعر مزيج بناء على سجلات المبيعات التاريخية و. هذا الرقم هو innaccurate عموما كمقياس.

صناعة قبلت سعر الاكتتاب بالنسبة لغالبية السيارات غير “كاب النظيفة”. “الزجاج التجارة” هو أيضا مقبولة الاكتتاب دليل على الرغم من أنها أكثر دقة على السيارات من ارتفاع الأسعار والمواصفات. في الحالة التي تكون فيها الدليلين تكمل بعضها البعض هو علامة جيدة أن المعلومات التسعير دقيقة. في الحالات التي يكون فيها هناك فوارق كبيرة بين الاثنين يمكننا أن أبلغكم باستخدام بيانات السوق لدينا إذا كان أحد المرشدين يجري لينة أو الثابت على السيارة. أسعار دليل يمكن أن تعطي فقط تقديرات تقريبية لإضافات المضافة القائمة على عمر السيارة. سيكون لدينا المشترين على الأرض يعرفون بالضبط كم قيمة مصنع اشياء معينة يمكن أن تضاف إلى سعر السيارات المطرقة. وهناك أيضا الألوان الموسمية ومستويات المواصفات لمشاهدة ل.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الأدلة سعر السيارات في المملكة المتحدة تستند إلى بيانات المبيعات والواضح أن السيارة مثل فورد مونديو Zetec الديزل الذي يباع في مضاعفات يوميا سيكون أسهل بكثير من الأسعار بدقة من مجرد كوبيه AMG C63 التي تبيع فقط في كميات صغيرة شهريا.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن أسعار دليل تستند إلى سوق المملكة المتحدة والمتوقع القيم. أنها لا يمكن أن تأخذ في الاعتبار الضغوط الخارجية من سوق التصدير التي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل عملة قوية العواصف أو قانون الضرائب المحلية يتغير الخ. مرة أخرى في جميع هذه الحالات لدينا المعارف المتاحة لتعطيك معلومات دقيقة السعر على السيارات كنت تبحث لشراء.

Hide me
الانضمام إلينا لحمل معلومات السعر وأجوبة على كل الأسئلة التصدير
الاشتراك في القائمة البريدية
Show me

Pricing Data

stockvault-international-geneva-cars-salon-2010113234

  • We have analysed Auction and retail prices in the UK and overseas RHD markets for over five years
  • whilst using traditional guide information, we also factor in market conditions and spec/colour combinations coupled with recent sales info to give you a real world estimate price for cars you are bidding on
  • We learn our customers stock requirements and can notify you of any market changes which may increase/decrease supply
  • Using our historical data and pricing experience we can predict a models depreciaton over 6 months to 2 years and target a time period when models will become workable in your market
  • Pricing data, analysis and estimates are free to our customers

 


The major UK auctions will provide pricing data for all cars on sale which makes pricing estimates easier.

The big two price guide companies are Cap and Glass Guide

The Auctions will also include an amalgam price based on their historical sales records. This figure is generally innaccurate as a metric.

The industry accepted underwrite price for the majority of cars is “Cap Clean”. “Glass Trade” is also an accepted underwrite guide although it is more accurate on cars of higher price and spec. In a situation where the two guides compliment each other it is a good sign that the pricing information is accurate. In situations where there are large disparities between the two we can inform you using our market data if one of the guides is being soft or hard on a car. Guide prices can only give approximate estimates to added extras based on age of the vehicle. Our buyers on the ground will know exactly how much value certain factory extras can add to a cars hammer price. There are also seasonal colours and spec levels to watch for.

It should be noted that all UK car price guides are based on sales data and obviously a car such as a Ford Mondeo Diesel Zetec which is sold in multiples daily will be far easier to accurately price than an AMG C63 coupe which only sells in small volumes monthly.

It should also be noted that guide prices are based on the UK market and expected values. They cannot take into account external pressures of the export market which can be driven by strong currency surges or local tax law changes etc. Again in all these cases we have the available knowledge to give you accurate price information on the cars you are looking to buy.

Hide me
Join us for Free Price Information and answers to all export questions
Subscribe to our mailing list
Show me